الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* غدا.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلة «الموازن» في سوهاج

المصدر: بوابة فيتو 3/10/2017

كتب - هدير مقابل

 تقرر غدا الأربعاء، عقد جلسة صلح في الحادث الثأري المحرر عنه المحضر رقم 5622 جنح مركز أخميم لسنة 2015 بين بعض أفراد عائلة "الموازن" بناحية الأحايوة شرق، دائرة مركز أخميم والذي أسفر عنه مقتل عطية السيد عطية واتهم أبو الريش رضوان كامل، 50 عامًا، مزارع، وآخرين بقتله، جميعهم أبناء عمومة.

وتتم جلسة الصلح بناءً على ما أسفرت عنه الجهود من التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وأعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات وعواقل العائلتين والعائلات الأخرى بذات الناحية بعقد جلسة الصلح بين العائلتين غدا الأربعاء بالسرادق المقام بالقرية.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4722 إداري المركز لسنة 2017، تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج، جار اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة لتأمين مراسم الصلح.

جاء ذلك فـي إطار توجيهات وزير الداخلية بالرقي بمستوى المنظومة الأمنية وتكثيف التواجد الأمني وتحقيق المزيد من الجهد لتوفيق الأمن بالمواطنين، والسعي الجدي لإنهاء الخصومات والحوادث الثأرية صلحًا، وتستمر مبادرة مديرية أمن سوهاج تحت رعاية المحافظ في تهدئة الأوضاع بين العائلات التي يوجد بينها خصومات ثأرية بجميع أرجاء المحافظة، متخذين من عام 2017 عام القضاء على الخصومات الثأرية بين العائلات رافعين شعار سوهاج بلا خصومات ثأرية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع